يوتيوب تستحوذ على 6% من عائدات الاشهار العالمية بحلول 2020


الانفاق العالمي على الاعلانات التلفزية


صدرت مؤخّرا احصائيات مثيرة للجدل نوعا ما حول اعلانات الفديو على الشبكات الاجتماعية حيث ذاته اعلن فيسبوك انه لن يوفر 
خدمة اعلانات الفديو قبل حلول  2014
و قد اصدرت الصحفية مورغان ستانلي اللّامعة في عالم التكنلوجيا و اخبار عالم الانترنات توقعاتها للست سنوات المقبلة حول  الاشهار في الشبكات الاجتماعية 
  سوف يكسب يوتيوب 6% من جملة الاستثمارات العالمية في الاعلانات التلفزيونية مع مطلع عام 2020
فيسبوك يمكن ان تتجاوز قيمة مرابيحه من اعلانات الفديو مليار دولار  في عام 2014
حصة الفيسبوك في هذا القطاع يمكن أن تصل إلى 2٪ من الاستثمارات العالمية في الاعلانات التلفزيونية بحلول عام 2020.


بدأ الضرب من القنوات خطر التعرض لتعزيز نقل القيمة من التلفزيون إلى الإنترنت الذي بدأ يحدث منذ عدّة أشهر. فمن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ التكامل الذي يتشكل بين التلفزيون والشبكات الاجتماعية.
أود أن أشير في هذا الصدد إلى دراسة نيلسن (بتكليف من الفيسبوك) ، التي تثبت ان وصول الاشهارات على الشبكات الاجتماعية أكثر أهمية للشبكة الاجتماعية في المساء و خاصة في اوقات الذروة مقابل التلفزيون خلال النهار و ذلك تضمان تاثير اكبر على الناس .



Posts les plus consultés de ce blog

أروع تطبيقات جوجل كروم !

تصفح موسوعة ويكيبيديا بدون خط أنترنت

MICROSOFT تُطلق تطبيق3D Builder للطباعة ثُلاثية الأبعاد