أروع تطبيقات جوجل كروم !


  لا شك ان جوجل كروم من ابرز المتصفحات المتوفرة و المشهورة في الوقت الحالي ، و لعل ابرز اسباب ذلك كثرة التطبيقات المتوفرة فيه و التّطبيقات الجّد جميلة ، لذلك سنعرض في هذه التّدوينة ابرز او اهم التطبيقات المتداولة و المتوفرة لجوجل كروم .

تطبيقات جوجل كروم
خدمات القراءة المؤجلة  أو القراءة في ما بعد ، من الخدمات الرائعة التي تسمح لك بحفظ التدونات والمواضع وغيرها التي سبق ان وجدتها على الشبة العنكبوتية ثم قراءتها في ما بعد أو في اوقات فراغك على اجهزتك .

أروع تطبيقات جوجل كروم !
الكثير من مستعملي الانترنات يعانون من نسيان المواعيد اليومية و المهام ، لكن جوجل فكّرت فيهم و انشات لمه تطبيقات تحل لهم هذه المشكلة و ستجعل حياتك اكثر تنظيما .
أروع تطبيقات جوجل كروم !
هذا التطبيق موجّه خاصة الى المدونين ، فكثيرا ما يكتب مقالا او تدوينة و فجاة يجمد المتصفح (browser crashed) (كم من تدوينة الغيتها بسبب هذه المشكلة) و تظطرّ الى اعادة كتابة المقال او التدوينة من جديد ... لكن اليوم مع هذه الاضافة الجدّ رائعة و التي استعملها شخصيا ، يقوم هذا التطبيق بحفض كل ما تكيب دون الخوف من تشتّت افكارك و اعادة البحث من جديد .

أروع تطبيقات جوجل كروم !
هذا التطبيق يستخدمه عادة اصحاب المواقع و المنتديات او المندونات لمعرفة ترتيبهم بين مواقع الانترنات فيسعوا دائما الى تخفيض مراتبهم في الكسا و شخصيا لا اهتم به كثيرا و لكن منذ الحين و الاخر ارى ان ترتيب مدونة المبدع قد انخفض بشكل كبيرا و هذا ما شجّعني على مواصلة مشوار التدوين . (يمكنك مشاهدة هذه الحلقة لتتعلم كيفية تسجيل موقعك في الكسا) .

أروع تطبيقات جوجل كروم !
هذه الاضافة رائعة جدّا و الكثير منّا يستخدمها لذلك لا فائدة شرحها ، فقط هي ادات تتيح لك تكبير الصور الموجودة على الانترنات دون الضغط عليها فقط وضع السهم فوقها و ستنبثق لنا الصورة التي وضعنا فوقها الماوس كبيرة الحجم .

أروع تطبيقات جوجل كروم !
كحل نهائي واكيد لمشاكلك مع متصفح جوجل كروم اقدم لك في هذا التطبيق او الضافة لتجعل جوجل كروم يتوقف عن كثرة التشنج والتي يعاني منها الكثير من المستعملين . طبعا لفهم لما يتشنج متصفح جوجل بعد الإستعمال المطول فهذا راجع لاننا نقوم بفتح العديد من الالسن دون القيام بإغلاقها ، لنجدا نفسنا قد فتحنا الكثير من الألسن تستهلك رام الحاسوب وهذا مايجعل المتصفح يتشنج بسرعة


اذا كنت تعتقد ان تطبيقا آخر يستحق ان يكون صمن أفضل الاضافات فشاركنا رايك في تعليق !


goo , لخخلمث لخخلمق googlr googlz ؤاقخكث 

Posts les plus consultés de ce blog

تصفح موسوعة ويكيبيديا بدون خط أنترنت

MICROSOFT تُطلق تطبيق3D Builder للطباعة ثُلاثية الأبعاد