Ihealth تطور حلولاً تكنولوجية لمرضى السكري وضغط الدم


المجتمع الأمريكي IHealth تمكنت من تطوير الحلول التكنولوجية لتسهيل رصد حالة السكري والضغط والقلب بشكل دائم ، كل الذي كان بالفعل تعتبر واحدة من التحديات التي تهدد حياة المرضى وتعب من الرعاية .
كانت الشركة قد اعتمدت فكرة إدارة الأنشطة البشرية iHealth يوميا من خلال استخدام الأجهزة واحد بدعم من تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة ، واي فاي أو بلوتوث و اتصال مع الأجهزة الذكية الشخصية لجميع أنواع عن طريق الاتصال بالفيس أغراض طبية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع سهولة.
وتشمل هذه الأجهزة مراقبة ضغط الدم ضوء BP ، جميع التي وضعت في مطلع المعصم أفقيا لحساب ضغط الدم و معدل ضربات القلب، ويقدم النتائج في شكل رسوم بيانية سهلة لشرح للمستخدم في حالة الضغط و سرعة في دقات القلب يدق الفعال الذي يربط بين الجهازين على نفس الشبكة ، مما يجعل عرض النتائج مع الطبيب سهلة و يمكن أن تكون غريبة وضعت على ضغط الشبكات الاجتماعية.
و BG -5 الجهاز ، وهو جهاز يعمل بتقنية Bluetooth وهذا هو حساب نسبة السكر في الدم الفعال وضع العينة على الفرقة التي تدعمها التكنولوجيا مخصصة QR م والذي يحتوي على جميع المعلومات التي تسمح لل جهاز ل تحديد شريحة قابلة للقراءة والجنس. سعر الأجهزة تختلف أطروحة بين 79 و 120 دولار اعتمادا على خصائص كل جهاز .

Posts les plus consultés de ce blog

أروع تطبيقات جوجل كروم !

تصفح موسوعة ويكيبيديا بدون خط أنترنت

MICROSOFT تُطلق تطبيق3D Builder للطباعة ثُلاثية الأبعاد